بلدية الكويت تطلق خدمة الاخطار بالانذارات او المخالفات عبر إشعارات "سهل"
أعلنت بلدية الكويت اليوم عن اطلاق خدمة تواصل جديدة مع الجمهور واخطارهم الكترونياً بالانذار أو المخالفة عبر إشعارات تصل إلى صاحب العلاقة عن طريق برنامج "سهل" الالكتروني .
وأكدت البلدية في بيان لها أنه بناءا على توجيهات مباشرة من معالي وزيرة الاشغال العامة ووزيره الدولة لشئون البلدية، اطلقت هذه الخدمة تسهيلا وتيسيرا على المواطنين والمقيمين لاطلاعهم بشكل مباشر على الاجراءات المتخذة في حالة توجيه الإنذار بشأن مخالفات البلدية تجنبا للمساءلة القانونية وما يترتب على عدم التجاوب مع الإنذار او المخالفة من غرامات مالية ، كذلك لإتاحته الفرصة لاتمام عملية امر الصلح تفاديا لاصدار احكام قضائية بحق المخالف ، في حال تحرير محضر مخالفة من قبل مفتشي البلدية.
وأشارت البلدية إلى أن هذه الخطوة تتوافق مع التوجه الحكومي لتطوير الخدمات وكذلك الاستفادة من برنامج "سهل" وأدوات التواصل المتوفرة ضمن الخدمات الإلكترونية للحكومة .