اختصاصات مكتب رئيس القطاع

  1. حصر وتبويب القوانين واللوائح والقرارات المنظمة للعمل ذات العلاقة بكافة الإدارة التي تتبع القطاع.
  2. إعداد مشروعات القوانين واللوائح والقرارات المنظمة لعمل إدارات القطاع.
  3. دراسة المشروعات التي تعرض على نائب المدير العام وإبداء الرأي فيها.
  4. متابعة جميع مراسلات مكتب نائب المدير العام.
  5. التنسيق بين الإدارات التابعة لنائب المدير العام.
  6. القيام بكافة الأعمال الإدارية الخاصة بمكتب نائب المدير العام.
  7. إعداد التقارير والإحصائيات الدورية عن سير العمل بمكتب نائب المدير العام.
  8. التنسيق والمتابعة فيها يتعلق بتنفيذ القرارات والتوصيات الخاصة بالعمل وكافة اللجان ذات العلاقة بالقطاع.

حقوق الملكية © 2000 - 2024 بلدية الكويت – جميع الحقوق محفوظة