مع تحيات إدارة العلاقات العامة

الكندري : الخط الساخن 139 أستقبل 729 شكوى من الجمهور خلال يوليو الماضي

الكندري : الخط الساخن 139 أستقبل 729 شكوى من الجمهور خلال يوليو الماضي أوضح التقرير الذي أعدته إدارة العلاقات العامة ببلدية الكويت بأن عدد الشكاوي التي تم استقبالها عبر الخط الساخن " 139 " لقسم الطوارئ التابع لإدارة الخدمات العامة وتحويلها إلى أفرع البلدية بالمحافظات خلال شهر يوليو الماضي قد بلغت 729 شكوى شملت مجالات النظافة العامة (شكاوي وجود مخلفات قمامة ،طلب حاويات نظافة ، وجود قمامة أثاث مستعمل ،أشجار أمام المنازل والساحات ، شكاوي سقوط (أشجار،حديد،إطارات، سقوط عامود إنارة، كثبان رملية ، صخر ، صلبوخ ) وشكاوي رمي دفان وأنقاض تعيق الطريق وشكاوي سيارات ،قوارب ،شاليهات مهملة ، شكاوي باعة متجولين ، ممارسة حرفة متجولا ،بيع مواد غذائية وخلافه ، شكاوي حيوانات نافقة وشكاوي إعلانات عشوائية في الشوارع والميادين العامة تشوه المنظر الجمالي وتحجب الرؤية فضلاً عن تزويد المواطنين بأرقام البلدية المختلفة .

حملة نفذتها نظافة العاصمة من 10 صباحاً وحتى 10 مساءاً بناءاً على تعلميات الشعلة وإشراف المنفوحي أبو رقبة : حملات مكثفة لرصد المخالفين وإتخاذ الاجراءات القانونية بحقهم العازمي: خطة عمل ميدانية لإزالة كل مايشوه المنظر العام الفضلي : دمج النوبات وتوزيعها

أكدت إدارة العلاقات العامة ببلدية الكويت على تواصل الحملات الميدانية التى تنفذها إدارة النظافة العامة واشغالات الطرق بفرع بلدية محافظة العاصمة بناءاً على تعليمات وزير الأوقاف والشئون الأسلامية ووزير الدولة لشئون البلدية فهد الشعلة وإشراف مباشر لمدير عام البلدية م. أحمد المنفوحي بتكثيف الحملات على سوق الأثاث المستعمل والشواطئ البحرية ورفع مستوى النظافة بالمحافظة ، مؤكدة على أن الحملة شملت التفتيش على الاثاث المستعمل بمنطقة الري والبقالات المتنقلة والباعة الجائلين بمنطقة جابر الأحمد و عربات الايس كريم من شاطئ الصليبخات وحتي الجزيرة الخضراء و تطبيق قانون 87/9 بمنطقتي الصالحية و القبلة إلى جانب تطبيق قانون 2008/190 و2006/149 على المحلات بمنطقة المباركية .


<< < 1 2 3 4  ... > >>