اختصاصات إدارة مكتب الوزير

  • 2016/02/26

     

    1. تنظيم وتحديد برامج لقاءات ومقابلات وزير الدولة لشئون البلدية.
    2. استقبال المراجعين وتنظيم دخولهم لوزير الدولة لشئون البلدية.
    3. القيام بجميع الاتصالات الخاصة بوزير الدولة لشئون البلدية.
    4. استلام وتسليم مراسلات وزير الدولة لشئون البلدية والقيام بما يتبعها من إجراءات.
    5. تنظيم ومتابعة جولات وزيارات وزير الدولة لشئون البلدية وإعداد التقارير اللازمة عنها.
    6. متابعة كافة التقارير الواردة من كافة الجهات والوزارات والهيئات والإدارات واتخاذ ما يلزم بشأنها وذلك بالتنسيق مع الجهات المختصة بالبلدية.
    7. استقبال المواطنين والمراجعين الراغبين في مقابلة الوزير والرد على استفساراتهم وتوجيههم إلى جهات الاختصاص بالبلدية.
    8. التنسيق مع إدارة العلاقات العامة فيما يتعلق باستقبال ضيوف وزير الدولة لشئون البلدية وترتيب زياراتهم.
    9. التنسيق مع الجهات المختصة (إدارة الخدمات العامة – إدارة العلاقات العامة) فيما يتعلق بتجهيز قاعة الاجتماعات والمناسبات التي يحضرها وزير الدولة لشئون البلدية.
    10. حفظ الوثائق والمراجع.
    11. الإشراف على شئون العاملين بالمكتب.