اختصاصات الإدارة القانونية

  • 2016/02/25

     

    1. تمثيل البلدية أمام القضاء.
    2. مباشرة التحقيقات المحالة إليها.
    3. التفتيش الفني على العاملين بالإدارة القانونية وفحص الشكاوى المتعلقة بهم.
    4. متابعة كل ما يتعلق بسير القضايا والقرارات والأحكام الصادر فيها.
    5. متابعة مندوبي المحاكم.
    6. التنسيق بين المستشارين فيما يتعلق بأعمال الإدارة ومتابعتها.
    7. اتخاذ كافة إجراءات تنفيذ الأحكام ومباشرة الإجراءات الخاصة بالحجوزات والمطالبات المالية.
    8. إعداد ومراجعة مشروعات القوانين والمراسيم واللوائح وإبداء الرأي القانوني لمختلف إدارات وأقسام البلدية ومراجعة العقود التي تبرمها البلدية.