اختصاصات مكتب المتابعــــة

  • 2016/02/26

     

    1. متابعة نتائج الدراسات الفنية والمشاريع البلدية .
    2. متابعة أعمال اللجان المشكلة بالقرارات الوزارية البلدية .
    3. متابعة تنفيذ التوصيات الصادرة من اللجان المشكلة بالقرارات الوزارية البلدية.
    4. إعداد التقارير الدورية اللازمة عن كافة الموضوعات التي يتم متابعتها من قبل الإدارة .
    5. متابعة الدراسات الفنية للمشاريع بين الجهات المعنية في البلدية .
    6. التنسيق مع الإدارات المعنية فيما يتعلق بإبداء الرأي في كافة الجوانب الفنية التي تصل إلى وزير الدولة لشئون البلدية من داخل البلدية ومتابعة إعداد الردود اللازمة.
    7. متابعة الخطط وبرامج العمل المختلفة ورفعها إلى الإدارة العليا وإعداد التقارير المتعلقة بها والتقارير الخاصة بتنفيذ المشاريع المدرجة في ميزانية البلدية والعمل على بيان مراحل التنفيذ المختلفة.
    8. متابعة المواضيع المحالة من وزير الدولة لشئون البلدية .
    9. اعداد تقارير دورية عن اعمال الإدارة .
    10. اعمال الطباعة والصادر والوارد والحفظ .
    11. متابعة شئون العاملين بالإدارة .