اختصاصات إدارة مكتب الوزير
- تنظيم وتحديد برامج لقاءات ومقابلات وزير الدولة لشئون البلدية.
- استقبال المراجعين وتنظيم دخولهم لوزير الدولة لشئون البلدية.
- القيام بجميع الاتصالات الخاصة بوزير الدولة لشئون البلدية.
- استلام وتسليم مراسلات وزير الدولة لشئون البلدية والقيام بما يتبعها من إجراءات.
- تنظيم ومتابعة جولات وزيارات وزير الدولة لشئون البلدية وإعداد التقارير اللازمة عنها.
- متابعة كافة التقارير الواردة من كافة الجهات والوزارات والهيئات والإدارات واتخاذ ما يلزم
بشأنها وذلك بالتنسيق مع الجهات المختصة بالبلدية.
- استقبال المواطنين والمراجعين الراغبين في مقابلة الوزير والرد على استفساراتهم وتوجيههم
إلى جهات الاختصاص بالبلدية.
- التنسيق مع إدارة العلاقات العامة فيما يتعلق باستقبال ضيوف وزير الدولة لشئون البلدية
وترتيب زياراتهم.
- التنسيق مع الجهات المختصة (إدارة الخدمات العامة – إدارة العلاقات العامة) فيما يتعلق
بتجهيز قاعة الاجتماعات والمناسبات التي يحضرها وزير الدولة لشئون البلدية.
- حفظ الوثائق والمراجع.
- الإشراف على شئون العاملين بالمكتب.